وطنية

الناطق باسم ولد الغزواني: حقق تعهداته وهو رجل المرحلة المقبلة

قال السيد عبد الله ولد الكبد، المتحدث باسم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء، إن مرشحهم قام بتجسيد تعهداته خلال فترة ولايته الأولى، مما يبرر انتخابه لفترة ثانية، وفق تعبيره.

أدلى ولد الكبد بهذه التصريحات خلال نقطة صحفية مشتركة مع الناطقة باسم المرشح ولد الغزواني وعيشاتا لام، حيث قدموا برنامجهم الانتخابي.

وأكد ولد الكبد أن حملتهم تعتبر ولد الغزواني شخصية رئيسية في المرحلة المقبلة، نظرًا لصدقه ووفائه، ولخبرته الواسعة كرجل دولة.

واستعرض الناطقان باسم المرشح أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها خلال فترة الولاية الأولى، مركزين على الحماية الاجتماعية، وتحسين الولوج إلى الخدمات الأساسية، وتعزيز القطاعين الاقتصادي والطاقوي.

وأوضح الناطقان محاور البرنامج الانتخابي للمرشح، المعنون “طموحي للوطن”، الذي يضم أولويات المرحلة القادمة، مع التركيز على تمكين الشباب ومكافحة الفساد بشكل مباشر.

كما يشمل برنامجهم الانتخابي بناء دولة قانونية قوية، تتسم بحكم عصري، وتعزيز اقتصاد قوي يعتمد على الأداء المستدام البيئي، مع التركيز على تطوير رأس المال البشري، وخاصة الشباب، كركيزة أساسية لمستقبل موريتانيا.

ويسعى البرنامج أيضًا إلى تعزيز الاندماج الاجتماعي كضمانة للوحدة والتلاحم، وبناء دولة آمنة وقادرة على التصدي للتحديات الجيوسياسية والمساهمة في تحقيق السلم والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى