دولية

بايدن يخبر الحكام الديمقراطيين أنه بحاجة للمزيد من النوم وتقليل العمل ليلا

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء اليوم الخميس في العاصمة واشنطن أنه بحاجة إلى الحصول على مزيد من النوم وتقليل ساعات العمل، مع تقليص الفعاليات بعد الساعة الثامنة مساءً، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز”.

تم ذلك خلال اجتماع طمأن فيه أكثر من 20 من أبرز مؤيديه، حيث أكد بايدن أنه لا يزال قادراً على أداء واجباته الرسمية ومواجهة التحديات السياسية، بما في ذلك شن حملة قوية ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

تعتبر هذه التصريحات، التي صدرت يوم الأربعاء، اعترافًا بالإرهاق الذي يعاني منه الرئيس البالغ من العمر 81 عاماً، حيث أشار إلى أن رحلاته الخارجية المكثفة والتحضيرات للمناظرات تسببت في تراجع أدائه في بعض الأحيان.

أبلغ بايدن الحكام، بينهم من كان حاضراً في البيت الأبيض والبعض الآخر عبر الاتصال الافتراضي، أنه سيواصل مسيرته الانتخابية رغم التحديات، لكنه يعتزم إدارة جدوله الزمني بشكل أفضل لتحقيق أداء أفضل.

علاوة على ذلك، أشار إلى أن نزلة البرد التي كان يعاني منها خلال المناظرة الرئاسية أثرت على أدائه، وأنه أخبر فريقه بحاجته إلى مزيد من الراحة، ما دفعه إلى الحد من الأنشطة المسائية وزيادة ساعات النوم.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس أن بايدن قام بزيارة طبيب البيت الأبيض للاطمئنان على صحته بعد تقارير عن نزلة برد، لكنه لم يخضع لفحوصات طبية شاملة منذ فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى