وطنية

مبادرة موريتانيو المهجر لدعم ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

في إطار دعم ترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، نظمت مبادرة “موريتانيي المهجر” حفلاً مهيباً تحت مظلة حزب الإنصاف. افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات داعمة للترشح.

كلمات رئيس قسم لكصر ورئيس المبادرة

بدأ السيد عثمان اتيام، رئيس قسم لكصر، بكلمة أشاد فيها بجهود المبادرة وحزب الإنصاف لدعم ترشح الرئيس. ثم تحدث الشيخ الولي ولد الشيخ محمد ماءالعينين، رئيس المبادرة، مؤكدًا دعمه لترشح الغزواني ومشيدًا بإنجازاته التنموية.

كلمة إتحادي حزب الإنصاف في نواكشوط الغربية

ألقى السيد نور الدين سيدي عالي فرانسوا، إتحادي حزب الإنصاف في نواكشوط الغربية، كلمة سلط فيها الضوء على أهمية هذه المبادرة ودورها في دعم ترشح الرئيس، مشيداً بشخصية صاحب المبادرة وانتمائه إلى أسرة معروفة بالخير في موريتانيا.

أهمية المبادرة وتوحيد الصف

تعكس المبادرة وحدة الصف وتكاتف الجهود من أجل مستقبل مشرق لموريتانيا. حضور السيد فرانسوا يعكس اهتمام حزب الإنصاف بدعم ترشح الرئيس الغزواني، ويعزز مصداقية ودعم المبادرة.

حياة رئيس المبادرة

الشيخ الولي ولد الشيخ محمد ماءالعينين ينحدر من أسرة عريقة، هاجرت إلى المغرب حيث استمرت في خدمة مصالح موريتانيا. انتقل الشيخ الولي لاحقاً إلى الإمارات وعمل مستشاراً بديوان الشيخ سلطان بن زايد رحمه الله لمدة عشرين سنة.

الحضور الجماهيري الكبير

يعكس الحضور الجماهيري الكبير دعم الشعب الموريتاني لرئيسهم وثقتهم بقيادته. هذه الحشود تجسد رغبة جماعية في استمرار نهج التنمية والاستقرار الذي قاده الرئيس الغزواني.

خلاصة

تجسد هذه المبادرة التلاحم بين موريتانيي المهجر وحزب الإنصاف في دعم ترشح الرئيس الغزواني، وتعكس رغبة قوية في مواصلة المسيرة التنموية والإصلاحات لبناء مستقبل أكثر إشراقاً واستقراراً لموريتانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى