رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

غدًا، سيشهد الجمعة الثامن من مارس/آذار، لقاءً مرتقبًا بين الأهلي وغريمه الزمالك في نهائي نسخة الموسم الماضي 2022-2023 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم.

تعد هذه المباراة النهائية خاصةً، حيث ستُقام خارج مصر للمرة الأولى في التاريخ، وستستضيفها ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

يواجه بطل أفريقيا 11 مرة، الأهلي، غيابات مؤثرة، بما في ذلك قائده وحارس مرماه محمد الشناوي المصاب في الكتف، والمدافع ياسر إبراهيم، والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي. في المقابل، يعود هداف الفريق، محمود عبد المنعم (كهربا)، إلى التشكيلة بعد غيابه بقرار من المدرب.

على الرغم من الإصابات، حقق الأهلي العديد من البطولات تحت قيادة مدربه، كولر، الذي حصد دوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، إضافة إلى ألقاب الدوري والكأس والسوبر في مصر.

بالنسبة للزمالك، سيغيب عنه عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، لكن القائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) سيعود للمشاركة في النهائي.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر من المقرر أن تقام في ملعب الأول بارك في الرياض، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة و19:30 بتوقيت القاهرة. ستُبث المباراة حصريًا على قناتي “إم بي سي مصر” و”أون تايم سبورتس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى